أجمل تلاوة مرئية للشيخ الطبلاوى | خشوع وروعة أداء مع تفاعل المستمعين | ابداع لا يوصف !! جودة عاليةᴴᴰ | روائع الشيخ الطبلاوى mp3

by jack ck

أجمل تلاوة مرئية للشيخ الطبلاوى | خشوع وروعة أداء مع تفاعل المستمعين | ابداع لا يوصف !! جودة عاليةᴴᴰ | روائع الشيخ الطبلاوى mp3

इस पर नजर रखें

○ ในพระนามของพระเจ้า พระผู้ทรงกรุณาปรานี ผู้ทรงเมตตาที่สุด — — — — — สิ่งที่หาได้จาก Surat Al-Ahzab จากสุเหร่าอียิปต์ เนื่องในวันคล้ายวันประสูติของท่านศาสดาในปี 1982 โฆษณา — — — — — — — — — — — ติดตามเราบน ✌ ❖ Telegram | โทรเลข: ❖ ❖ Instagram | Instagram: ❖ ❖ WhatsApp | ❖ ❖ YouTube | ❖ ❖ YouTube 2 | ❖ ❖ YouTube 3 | ❖ ❖ Facebook | ❖ เพื่อสื่อสารและสอบถาม | 0201146752137 ❖ — — — — — — — — — — — ✪ หากคุณชอบเนื้อหา! อย่าลืมกดไลค์และแสดงความคิดเห็นและรับสิ่งใหม่ทั้งหมดสมัครรับข้อมูลช่องและกดไอคอนแจ้งเตือน (🔔) เพื่อติดตามใหม่ทั้งหมดที่เผยแพร่พระเจ้ายินดี ✪ กดไลค์สำหรับวิดีโอ + เพิ่มในรายการโปรด + สมัครสมาชิก ไปที่ช่อง.. ✍ __________________ ผมได้นำบทสวดนี้มาให้ท่านฟังจากช่อง Amr Said Younes ขอพระเจ้าอวยพรเราและคุณ♡ #Nader_Video_เป็นครั้งแรกที่ Muhammad Mahmoud Al-Tablawi ผู้ซึ่งอยู่ห่างไกลจากรั้ว คอนเสิร์ตของ Muhammad Mahmoud Al-Tablawi, Surah Al-A`raf ของ Muhammad Mahmoud Al-Tablawi, Muhammad Mahmoud Al-Tablawi ช่อง Al-Majd, Muhammad Mahmoud Al-Tablawi’s Yassin and Al-Hashr, Muhammad Mahmoud Al-Tablawi Surah Ibrahim, Muhammad Mahmoud Al-Tablawi’s surah Maryam การทบทวน Nadra, Muhammad Mahmoud Al-Tablawi Surah Al-Hashr Tajmo Al-Tablawi Surat Al-Naza’at, Surat Yusuf Muhammad Mahmoud Al-Tablawi, Muhammad Muhammad Mahmoud Al-Tablawi, Muhammad Mahmoud Al-Tablawi, Muhammad Mahmoud Al-Tablawi Surah Al-Baqarah, Muhammad Mahmoud Al-Tablawi Surat Yusuf, มูฮัมหมัด Mahmoud Al-Tablawi คือพระเจ้า, Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Surat al-Rahman, Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Surat al-Hashr, Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Surah Yasin, Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Surat Maryam, Tablawi Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Muhammad Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Sheikh Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Surat Maryam, อัลกุรอานอันศักดิ์สิทธิ์, Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Holy Qur’an, Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Holy Qur’ อัน, Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Surat al-Baqara, Sheikh Muhammad Mahmoud al-Tablawi, คัมภีร์กุรอ่านฉบับสมบูรณ์, อัลกุรอานอันศักดิ์สิทธิ์ Muhammad Mahmoud al-Tablawi Surat Al-Kahf, อัลกุรอาน Muhammad Mahmoud Al-Tablawi Surah Maryam, Quran Karim Muhammad Mahmoud Al-Tablawi, Tajweed mp3, Quran Muhammad Mahmoud Al-Tablawi Surah Al-Rahman, Sheikh Muhammad Mahmoud Al-Tablawi’s channel, Muhammad Mahmoud Al-Tablawi Quran, Mu’azi Al-Tablawi’s Quran, Al-Tablawi Muhammad Mahmoud Al-Tablawi, Surat Taha Muhammad Mahmoud Tablawy, Tablawy Tablawy, Tablawy Mohammed Tablawy, Sheikh Muhammad Mahmoud Tablawy, Sheikh Muhammad Mahmoud Tablawy Tajweed, มูฮัมหมัดมาห์มูด , Muhammad Mahmoud Tablawy Surat Yusuf, Sheikh Muhammad Mahmoud Tablawy Surat Al-Kahf, ผลงานชิ้นเอกของ Sheikh Muhammad Mahmoud Tablawi mp3, คอนเสิร์ตของ Sheikh Muhammad Mahmoud al-Tablawi, งานศพของ Sheikh Muhammad Mahmoud al-Tamoblawi, Muhammad’s Muhammad Mahmoud al-Tablawi’s tajweed mp3, น้ำเสียงของ Muhammad Mahmoud al-Tablawi mp3, การเลียนแบบ Muhammad Mahmoud al-Tablawi, อัลกุรอานด้วยเสียงของ Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Muhammad al-Tablawi’s Muhammad al-Tablamowi – อัลกุรอานที่สมบูรณ์ของ Tablawi, Muhammad Mahmoud al-Tablawi ที่ส่วนท้ายของ Surat al-Hashr mp3, Surat al-Baqarah Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Surat al-Kahf Muhammad Mahmoud al-Tablawi, Sheikh Muhammad Muhammad Mahmoud al-Tablawi 2019, -นัวร์.

आप और भी बेहतरीन फिल्में देख सकते हैं: https://egyptchord.com/ .

#أجمل #تلاوة #مرئية #للشيخ #الطبلاوى #خشوع #وروعة #أداء #مع #تفاعل #المستمعين #ابداع #لا #يوصف #جودة #عاليةᴴᴰ عبد الباسط,عبد الباسط عبد الصمد,المنشاوى,المنشاوي,محمد صديق المنشاوى,تلاوة نادرة,مقطع نادر,نادر,الشيخ عبد الباسط,الشيخ المنشاوى,محمد محمود الطبلاوى,الشيخ الطبلاوى,مصطفى اسماعيل,محمود على البنا,سلطان التلاوة,محمود خليل الحصرى,الشيخ الحصرى,راغب مصطفى غلوش,محمد سلامة,تلاوة نادرة جدا,جودة عالية أجمل تلاوة مرئية للشيخ الطبلاوى | خشوع وروعة أداء مع تفاعل المستمعين | ابداع لا يوصف !! جودة عاليةᴴᴰ روائع الشيخ الطبلاوى mp3

31 comments

You may also like

31 comments

Ahmed Sayed 21/10/2021 - 17:53

أجمل صوت قرأن

Reply
Ahmed Sayed 21/10/2021 - 17:53

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

Reply
الزعيم أحمد عرابي 21/10/2021 - 17:53

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح هو وابي وجميع موتي المسلمين

Reply
Ibrahim salah Asket 21/10/2021 - 17:53

رحمة الله عليك ى شيخ طبلاوى

Reply
ثورة حتى النصر 21/10/2021 - 17:53

من حلب تحية لمصر الحبيبة ولجميع قراء الطيبين ورحم الله الميتين

Reply
ثورة حتى النصر 21/10/2021 - 17:53

اللهم اجعل امي ان يكون له من الله فضلا كبيرا اللهم ارحم المسلمين اجمعين بفضلك ورحمتك يا كريم

Reply
Hamed 953 21/10/2021 - 17:53

نسأل الله تعالى أن يرحمه رحمة واسعة ويدخله فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم امين
🇴🇲

Reply
Kasem Atar 21/10/2021 - 17:53

رحمه الله تعالى

Reply
عمر ابودياب 21/10/2021 - 17:53

الله يرحمه برحمته الواسعة
صاحب صوت رنان وممتع

Reply
Samira Ikhelef 21/10/2021 - 17:53

تلاوة خاشعة تبعث الطمانينة والراحة في النفوس
الطبلاوي رحمه الله قاريء له حضور قوي
كل قراء مصر 🇪🇬 لا يعلو عليهم
رحم الله الأموات والأحياء

Reply
الجيل الثالث 21/10/2021 - 17:53

الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله واكبر الله

Reply
الشيخ احمد رشدي الديروطي 21/10/2021 - 17:53

حبيبي عم الشيخ الله يرحمه

Reply
Abdelrahman Rady 21/10/2021 - 17:53

حقيقي التلاوة دي اللسان يعجز عن وصف جمالها ، تألق غير عادي ، الخبره مع قوة الشباب ميكس عجيب ياخي ، رحم الله سلطان التلاوة

Reply
Mahmood Esaouy 21/10/2021 - 17:53

رحمه الله رحمة واسعة وجعل عمله في ميزان حسناته ويرزقه الله جنة الخلد …صوت عظيم ..

Reply
محمد علي سمير 21/10/2021 - 17:53

🌹ألهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجه ياكريم 🌹

Reply
Ali Amin 21/10/2021 - 17:53

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته صوت روووووووعه وحنجرة ذهبية

Reply
محمود أبو العمده 21/10/2021 - 17:53

الله الله الله
صدق المثل اللي يقول ( السيره اطول من العمر)
الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه

Reply
عبد الرحمن 21/10/2021 - 17:53

رحم الله الشيخ الفاضل الطبلاوي وجزا الناشر الأخ عمرو على هذا العمل الطيب

Reply
محمد السويعدي 21/10/2021 - 17:53

مع الاسف الجالسين وكئنهم لايسمعون الشيخ الطبلاوي حتى الصلاة على محمد وال محمد لا توجد الف رحمة على روحك يا شيخ

Reply
reza salehi 21/10/2021 - 17:53

شکرا سیدی ،جمیل ،فوق العاده ،رحمه الله علیه شیخ محمد محمود الطبلاوی

Reply
Ebrahim Abdallh 21/10/2021 - 17:53

الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الاعلي من الجنه اللهم أمين

Reply
نسمة الربيع 21/10/2021 - 17:53

جزآك الله خيراً يا استاذ عمرو 🙏

Reply
نسمة الربيع 21/10/2021 - 17:53

ما شاء الله.. الله يرحمه للشيخ الطبلاوي 🙏

Reply
حماده محمد 21/10/2021 - 17:53

الله يا قران الله

Reply
احمد أنور 21/10/2021 - 17:53

رحم الله الشيخ و أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة. و بارك الله فيكم و جزاكم خيرا.

Reply
السميعة محمود السمان 21/10/2021 - 17:53

الله الله الله الله الله تسلم ايدك يااستاذ عمرو جزاك الله خيراً 🌺❤

Reply
Ahmad Ismail 21/10/2021 - 17:53

انتقل الى رحمة الله تعالى ويبقى صوته وتلاواته معنا إلى ماشاءالله جزاك الله خير اخي استاذ عمرو أحسنت النشر

Reply
مجبل احمد 21/10/2021 - 17:53

صوته قادم من الجنة

Reply
K-VIP 2000 21/10/2021 - 17:53

جزاكم الله خيرا

Reply
دقائق مفيدة مع المهندس هيثم 21/10/2021 - 17:53

احسنتم واحسن الله الى كل من يدعم قناتكم وقنواتنا القرانية والثقافية المفيدة للمجتمع

Reply
abu taher sayeed 21/10/2021 - 17:53

رحمة الله يا الشيخ الطبلاوى😭😭

Reply

Leave a Comment